عمرة من الرياض النقل الجماعي

حملات عمرة من الرياض النقل الجماعي متوفرة لدى الشركة بصفة مستمرة، ومرخصة من وزارة العمرة والحج، ويتم حجز غرف في فنادق فخمة 3،4،5 نجوم في مكة والمدينة من أجل إقامة المعتمرين، والذين يتم نقلهم بين الأماكن المختلفة بأفضل مركبات النقل الجماعي المكيفة، وسوف نقوم بعرض مميزات حملات العمرة نقل جماعي لدى الشركة ووسائل الحجز المتاحة لديها، وذلك عبر سطور هذا التقرير.

حملات عمرة من الرياض النقل الجماعي

تنظم الشركة من مدينة الرياض العديد من حملات العمرة من الرياض التي يتم فيها نقل المعتمرين بشكل جماعي، حيث توفر لهم الشركة باصات حديثة الطراز متوفر بها تقنيات متعددة لرفاهية المعتمرين أثناء الانتقال، ويشعر فيها الركاب بالراحة على مدار الرحلة، حيث تحتوي على مقاعد مريحة تكييف هواء متطور.
كما تحتوي باصات النقل الجماعي للمعتمرين لدى الشركة على تجهيزات تقنية للترفيه عن المعتمرين أثناء الرحلة، حيث يتوفر بها مقتبس لشحن الموبايلات وإنترنت لاسلكي وشاشات لتقديم بعض العروض للمعتمرين، وعرض مناسك العمرة عبرها خلال الطريق.

حجز حملات عمرة من الرياض النقل الجماعي

إذا كنت ترغب في حجز رحلة عمرة نقل جماعي من الرياض مع الشركة فأمامك أكثر من طريقة حجز، وتلك الطرق بيانها كالتالي:
يمكنك الذهاب إلى أحد فروع الشركة وطلب الاطلاع على برامج العمرة المتاحة وأسعارها مواعيدها، ثم اختيار ما يناسبك منها والحجز فيها لعدد الأفراد الذي ترغب فيه.
كما يمكنك الدخول على موقع الشركة واكتشاف البرامج المتوفرة والاطلاع على تفاصيلها، ثم تحديد رحلة مناسبة للحجز فيها، وتحديد عدد الأفراد.
أيضًا يتاح لك الاتصال بخدمة العملاء على المحمول والاستفسار عن عروض العمرة المتوفرة، ثم حجز رحلة مناسبة.
كذلك باستطاعتك الدخول على تطبيق واتساب وإرسال رسالة لرقم الشركة تطلب فيها معلومات عن رحلات العمرة النقل الجماعي، ثم تقرر أبها مناسب وتطلب الحجز فيه.

طرق الدفع لحملات عمرة من الرياض النقل الجماعي

قُم بدفع رسوم عمرة نقل جماعي للشركة من الرياض بإحدى الطرق التالية:
الدفع عن طريق بطاقة ائتمانية خاصة بك تقبلها الشركة.
السداد النقدي في مقر الشركة أو أحد فروعها أو لممثل الشركة وقت التجمع في مكان إقلاع الباص.
كما يمكن الدفع بحوالة بنكية من حسابك البنكي إلى حساب الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top